ياسمين عبد العزيز تشعل الانستجرام باحدث صوره لها..

 

 

كتبت اشجان ايمن ل مجلة سوبر ستار

 

 

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صوره لها علي موقع تبادل الصور انستجرام وقد حصدت الصوره مئات الاعجابات من الجمهور..

 

 

ومن المعروف ان ياسمين عبدالعزيز ممثلة مصرية من مواليد القاهرة عام 1980، تخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي. بدأت ياسمين مسيرتها الفنية خلال مرحلة الطفولة عندما طلبت صديقة والدتها – صاحبة أحد شركات اﻹعلانات – الاستعانة بالطفلة الجميلة صاحبة الخمس سنوات في تصوير أحد الإعلانات، وتنجح ياسمين في تقديمه، وتحترف هذا المجال لتصبح واحدة من أهم الوجوه الإعلانية في مصر. طرقت أبواب الفن للمرة الأولى في حياتها عندما ظهرت مع الفنانة سميرة أحمد في مسلسل (امراة من زمن الحب)، والذي قدمت فيه دورًا مميزًا أصبح انطلاقة لها في عالم الدارما التلفزيونية والسينما بعد ذلك. شاركت في أكثر من عمل مسرحي أهمهم كان مسرحية (كده أوكيه) ومسرحية (رد قرضي). تألقت في السينما مع جيل الشباب في الألفية الجديدة خاصة في الأدوار الكوميدية، ومن أهم أفلامها (رشة جريئة، قلب جريء، زكي شان، الرهينة)، وقامت بدور البطولة المطلقة في فيلم (الدادة دودي) وفيلم (الآنسة مامي) وغيرها.
الجنسية: مصرية
تاريخ الميلاد: 16 يناير 1980

 

 

وجدير بالذكر ان ياسمين عبد العزيز شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل ‘هربانه منها’ والذي تم عرضه في رمضان 2017..

وتدور احداث المسلسل في إطار درامي كوميدي في حلقات منفصلة بحيث كل حلقة تناقش موضوع مختلف.

ﺇﺧﺮاﺝ: معتز التوني، محمد عبدالرحمن حماقي. 
ﺗﺄﻟﻴﻒ: خالد جلال،فاروق هاشم. 
بطولة : ياسمين عبدالعزيز، مصطفى خاطر، فادية عبدالغني، إنعام سالوسة ، مها أبو عوف، هناء الشوربجي.

 

ياسمين عبد العزيز تشعل الانستجرام باحدث صوره لها وتنال الصورة اعجاب المئات كتبته اشجان ايمن لمجلة سوبر ستار - مجلة فنية متخصصة _ تابع نجمك المفضل لحظة بلحظة

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الموقع

اترك رد

الأكثر مشاهدة وتعليقاً

الأكثر مشاهدة

الأكثر إعجاباً

الأكثر نقاشاً

ترتيب أليكسا

%d مدونون معجبون بهذه: