إسراء التركي

لم يكن يتوقع عشاق سوسن بدر غيابها عن الشاشة ، في هذه الأيام الذي اعتاد المشاهد علي تواجدها ، في المارثون الرمضاني في اكثر من عمل بشخصيات متعددة ، وتركيبة درامية جديدة ، وممتعة الا انها هذا العام اهتمت بتواجدها في المسرح والإذاعة والرسوم المتحركة .

وذلك من خلال المسلسل الاذاعي ” حارة أم الدنيا ” وترمز ” أم الدنيا ”  إلى مصر التي تجسدها الفنانة سوسن بدر والتي تنعكس عليها كل المشكلات، كما يجسد الفنان صلاح عبد الله دور ” بلطجي الحتة ” ويعتبر المسلسل كوميدي اجتماعي ساخر بشكل مبسط ، أبطاله يجسدون شخصيات مصرية من الواقع، ويؤدي الأصوات الفنانون سوسن بدر ، صلاح عبد الله ، أحمد السعدني ، أحمد صبري غباشى ، ريهام حجاج ، إنجي كمال ، محمود عبد الرازق .

وكذلك تشارك في مسلسل الرسوم المتحركة ” عائلة صالح ” الذي تدور احداثه حول عائلة صالح ، حيث تتعرض العائلة وأفرادها لعدد من المواقف الإجتماعية التي تطرح عدد من المشكلات الموجودة في المجتمع المصري، كل هذا في إطار كوميدي ، و الذى يعود به المطرب مدحت صالح إلى جمهوره كممثل ، ” عائلة صالح ” إخراج محمد عسكر ، بطولة مدحت صالح ، سوسن بدر ، مروة عبد المنعم ، فيصل خورشيد ، نادية فهمي ، إنعام سالوسة ، وظهور خاص للفنان شريف منير .

و للعام الثاني على التوالي، يعرض البيت الفني للمسرح أمسية صوفية بعنوان ” قمر العشاق ” في رمضان، وهي من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج محمد الخولي، ومن بطولة سوسن بدر، ناصر سيف، خالد الذهبي، بمصاحبة فرقة الفراديس الصوفية للإنشاد الديني بقيادة المنشد صلاح عبد الحميد.

الجدير بالذكر أن سوسن بدر وعبد الرحيم كمال قدما في العام الماضي العرض المسرحي ” ظل ممدود ” على خشبة البيت الفني للمسرح أيضًا، كما قدما معاً المسلسل الدرامي “يونس ولد فضة” الذي شارك في بطولته الفنان عمرو سعد، وحقق نجاحًا كبيرا وقت عرضه في المارثون الرمضاني الماضي .

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر مشاهدة وتعليقاً

الأكثر مشاهدة

الأكثر إعجاباً

الأكثر نقاشاً

ترتيب أليكسا