عبير فاروق بإنتظار “بيومى أفندى” الموسم الثانى، وبدء تصوير “الحب الحرام”

 

 

كتبت – فايزه ناصر

 

 

بدأت الفنانة عبير فاروق منذ أيام تصوير حلقات الموسم الثاني من برنامج “بيومي أفندي” مع الفنان بيومي فؤاد، وفى إنتظار بدء عرضه قريبا على قناة “DMC”.

 

 

حيث تعيش عبير فاروق، حالة من النشاط الفني، فهى تستعد لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل “الحب الحرام” والذي يتم تصويره حاليا ويتكتم المخرج محمد عبدالخالق على تفاصيل التصوير.

 

 

المسلسل من بطولة “طارق صبري، وبوسي، منة فضالي، وحازم سمير، وأحمد صلاح حسني، ورنا سماحة، ومنة فضالي، وجيهان خليل، وسمر جابر، وكلوديا حنا، وأحمد عصام، ورباب ممتاز، وأشرف مصيلحي، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإنتاج محمود شميس، وإخراج محمد عبد الخالق”.

 

 

كما أنها تواصل حاليًا تصوير “سيت كوم” بعنوان “الشقة من حق الزوج”، إذ تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول أزمة السكن والأوضاع الإقتصادية المتردية التي يعاني منها الشباب المقبلين على الزواج.

 

 

“الشقة من حق الزوج”، بطولة “مينا نادر، وإيمي طلعت زكريا، وحنان سليمان، ونيرمين ماهر، وعبير فاروق، وطلبة، ومن تأليف أحمد خليل الخوالدة وأحمد الجهيني وإخراج سامح الشوادي”.

 

 

والجدير بالذكر أن الفنانة عبير فاروق، شاركت في السباق الرمضاني هذا العام بـ 5 مسلسلات هم: “كفر دلهاب، طاقة القدر، الحرباية، لمعي القط، الزيبق”.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الموقع

اترك رد

الأكثر مشاهدة وتعليقاً

الأكثر مشاهدة

الأكثر إعجاباً

الأكثر نقاشاً

ترتيب أليكسا

%d مدونون معجبون بهذه: