راندا ماجد

صرح النجم فاروق الفيشاوى إنه سعيد بمهرجان المقام فى مدينة أسوان الساحرة،  موضحا أن أكثر ما جذبه له، هو الهدف الواضح والمحدد لهذا المهرجان،  وهو تسليط الضوء على كل أنشطة المرأة، فى مختلف المجالات الفنية، وعرض الأفلام التى تتحدث عن المرأة من مختلف الجنسيات فهناك أفلام مصرية وأخرى من فرنسا وإيطاليا والسويد،  وهذا شىء جيد أن يتم الجمع بين كل هذه الثقافات فى مهرجان سينمائى مصرى يكون هدفه الأول هو المرأة.

ومن جهة أخرى،  أكد الفيشاوى،  أنه عقب عودته للقاهرة سيبدأ فى قراءة عدة أعمال مرشح لها، على أن يتم حسم موقفه النهائى من السباق الرمضانى المقبل خلال الأسبوع المقبل.

يذكر أن الفنان الكبير فاروق الفيشاوى،  خاض السباق الرمضانى الماضى من خلال مسلسل ” رأس الغول”، للنجم الكبير الراحل محمود عبد العزيز،  من تأليف وائل حمدى وشريف بدر الدين،  وإخراج أحمد سمير فرج.

ومن المعروف انه سيبدأ  تصوير فيلمه الجديد “صندوق الدنيا” تأليف وإخراج عماد البهات، خلال شهر مارس المقبل، حسبما حددت الشركة المنتجة هذا الموعد لبدء التصوير، بعدما تم التعاقد مع أبطال العمل فى شهر ديسمبر الماضى.

“صندوق الدنيا” بطولة رانيا يوسف وفاروق الفيشاوى، وعابد فهد، وأحمد وفيق، أحمد فؤاد سليم، والمغربية جيهان خليل، والسورى جهاد سعد، ويعد الفيلم ثانى إنتاجات المنتج حسين القلا بعد عودتها للإنتاج مرة أخرى بعد فيلم “يوم من الأيام” بطولة محمود حميدة والمنتظر طرحه فى السينمات خلال الفترة المقبلة.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الموقع

رأي واحد على “تعريف على رأي فاروق الفيشاوي في مهرجان اسوان”

  1. يقول ahmed:

    بالتوفبق ان شاء الله

اترك رد

الأكثر مشاهدة وتعليقاً

الأكثر مشاهدة

الأكثر إعجاباً

الأكثر نقاشاً

ترتيب أليكسا

%d مدونون معجبون بهذه: