تعرف على موعد عرض مسلسل الدولي بطولة باسم سمره

 

كتبت سلمى طارق

 

صرح النجم باسم سمره عن موعد عرض مسلسل الدولي حيث ينتظر باسم سمرة عرض مسلسله الجديد “الدولي”، على إحدى القنوات الفضائية .

 

وأكد سمرة، أن الجهة المنتجة استقرت على موعد عرض العمل مطلع شهر أكتوبر المقبل.

 

يشار إلى أن مخرج العمل محمد النقلي انتهى من مونتاج ومكساج المسلسل، استعداداً لعرضه وتسليم الحلقات للقناة التي يعرض عليها العمل في أكتوبر المقبل.

 

مسلسل “الدولى” بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد فتحى ومحمد نجاتى ومحسن منصور، وريم البارودى وسهر الصايغ وأحمد صيام وزكى فطين عبد الوهاب وشريف باهر ودنيا المصرى وحمدى الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلى، من تأليف ناصر عبد الرحمن، للمنتج محمد فوزى، والمخرج محمد النقلى.

 

والجدير بالذكر أن باسم سمرة بدأ مسيرته الفنية بالتمثيل في الفيلم القصير “القاهرة منورة بأهلها” من إخراج يوسف شاهين.
اختاره بعد ذلك المخرج يسري نصرالله ليشارك في فيلم “مرسيدس” مع يسرا وزكي فطين عبدالوهاب، ويستمر التعاون مع نصرالله في فيلم “صبيان وبنات” .

 

ليظل بعده الفنان خريج كلية التربية قرابة الخمس سنوات لا يعمل حتى يعرض عليه نصرالله دور البطولة في فيلم “المدينة” (٢٠٠٠) ويحقق نجاحاً يحصد باسم سمرة من خلاله على جائزة أيام قرطاج السينمائية.

 

فتحت السينما ذراعيها لباسم سمرة، المدرس الذي تربى في إحدي قرى مركز الصف بالجيزة، وشارك في عدة اعمال مثل “كليفتي” و “باب الشمس” و “عمارة يعقوبيان” الذي أدى فيه دور عسكري أمن مركزي ببراعة لفتت إليه الأنظار. توالت الأفلام بعد ذلك، من بينها “الجزيرة” و “أنا مش معاهم” و “الشبح” و “الوعد” و “جنينة الأسماك”.

 

نال سمرة جائزة أحسن ممثل في دور ثان من مهرجان الإسكندرية عن دوره في فيلم “قبلات مسروقة”، وجائزة أحسن ممثل في مهرجان روتردام عن دوره في فيلم “بصرة”.

 

شارك في العديد من المسلسلات بداية من “ملح الأرض” مع الفنان محمد صبحي إلى “قلب حبيبة” و “صرخة أنثى” و “علي مبارك” و “بنت من الزمان ده” و “بنت اسمها ذات” و “الوالدة باشا” وغيرها.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات الموقع

اترك رد

الأكثر مشاهدة وتعليقاً

الأكثر مشاهدة

الأكثر إعجاباً

الأكثر نقاشاً

ترتيب أليكسا

%d مدونون معجبون بهذه: